12 Party Games Collection
اغمر نفسك في ترفيه لا يتوقف مع مجموعة 12 Party Games Collection - حزمة مليئة بالألعاب المثيرة التي تجلب المتعة الفورية لأي تجمع. تنقّل بين الألعاب المفضلة لدى الجميع: Hole io وPaper io 2 وSkyline Bowling وMob Control وCandivity وHelix Jump وBall Blast وGolf Guys وAquapark io وPuff Up وPocket Minigolf وPocket Mini Golf 2. كل لعبة تقدم أسلوبها الخاص - من تحديات رد الفعل السريع والفوضى الآركيدية إلى الدقة القائمة على المهارة ومتعة اللعب الخالصة. العب منفردًا لإتقان كل لعبة أو شارك المتعة مع الأصدقاء في منافسات ودية حتى 4 لاعبين! اكتشف ألعابك المفضلة، طارد أرقامًا قياسية جديدة، وشاهد من يهيمن على الجولة التالية. سواء كانت جلسة سريعة أو ماراثون لعب طوال الليل، فكل مباراة تقدم شيئًا جديدًا. 12 طريقة للعب - 12 ضعف المتعة!