Bridge Race
اجمع الطوب، وابدأ في البناء، وتسابق نحو خط النهاية قبل أن يضع خصومك أول حجر! اجمع الطوب بلونك وابنِ الجسر إلى المستوى التالي. هل لديك طوب إضافي؟ استخدمه لتوسيع قلعتك وفتح تصاميم طوب جديدة ومضحكة! هل تريد إبطاء خصومك؟ لا مشكلة! أوقعهم واندفع للأمام لتنتزع المركز الأول. اسحق المستويات الإضافية لتجمع العملات، واستخدمها لفتح أشكال وألوان جديدة لتستعرض بها أسلوبك! وضع التحدي الجديد لما يصل إلى 4 لاعبين! تنافس مع أصدقائك في مواجهة مثيرة على شاشة منقسمة. اختر لونك المخصص ومظهرك الفريد، وحدد عدد الجولات، ودع مهاراتك في البناء تتألق. اكسب النقاط في كل جولة بناءً على مركزك، وشاهد من سيتصدر لوحة الصدارة. مستعد لإظهار مهاراتك والفوز؟ المزايا: – ابنِ عبر مستويات لا نهاية لها من المرح! – طور لعب جماعي محلي حتى 4 لاعبين! – خصص الطوب والشخصية لمظهر فريد! – وسّع قلعتك باستخدام الطوب الإضافي! – تحدَّ نفسك في مراحل المكافآت والزعماء الملحمية! تفوق في البناء، وكن أذكى، وابقَ في الصدارة — من كان يظن أن بناء الجسور يمكن أن يكون ممتعًا هكذا؟