تسابق مع رايان
جاهز، استعد، تسابق مع رايان! تولَّ عجلة القيادة باللعب برايان وجميع أصدقائك المفضلين من "عالم رايان"! أصبحت لعبة "عالم رايان" حقيقةً، وهي لا تقل مرحًا وسرعةً وإثارةً عما كنت تتخيل. لذلك اختر متسابقًا، واتجه نحو إحدى المواقع السحرية الستة، وزد سرعتك حتى تُظهر لأصدقائك وعائلتك من هو أسرع المتسابقين بالفعل. هذه ليست ببطولة عادية! إن بيض رايان الغامض الشهير متناثر عبر كل المسارات، وهو مليء بمفاجآت تمدك بالطاقة حتى تواصل السباق عبر "برغر شيلدز" و"ستيكي سلايم" وتريك سربرايس إيغس" وغيرها الكثير. لقد حضرت مجموعة ضخمة من شخصيات "عالم رايان" للمشاركة في السباق، بما في ذلك الشرطي رايان في سيارة الدورية الخاصة به وريد تايتان وغس ذا غمي غايتور والقرصان كومبو باندا وغيرهم الكثير الذي يمكنك فك القفل عنهم عندما تتقدم في السباق. من العالم اللعبة "فانتاسي بارك" المصغر، إلى مملكة القراصنة "تريجر آيلاند" وغيرها، كل عالم مليء بالمسارات السرية والمزالق ومخيلة الأطفال! سوف يحب جميع السائقين من جميع الأعمار السباق مع رايان، بفضل أدوات التحكم البسيطة والتسريع التلقائي الاختياري وفيديو تعليمي يرشد اللاعبين الصغار عبر أول لعبة الفيديو لهم. تقدم في السباق في وضع "لاعبي" أو تغلَّب على أصدقائك في سباقات بالشاشة المنقسمة تتألف من 2-4 لاعبين حيث المتعة لا تنتهي أبدًا. هل ستكون أول الواصلين إلى خط النهاية؟