ExitMan Deluxe
اهرررررررب! إن السماء تسقط! اركض بسرعة إلى الفجوة لأن السقف ينهار من الأعلى. إذا قمت بذلك في الوقت المناسب، سيرتفع السقف مرة أخرى ثم ينهار مرارًا وتكرارًا في كل مرة مع وجود فجوة في مكان عشوائي. إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة؟ إذا تمكنت من الضغط على منطقة المخرج الأصفر، فستربح عملات معدنية يمكنك استخدامها لشراء أزياء جديدة. اختبر نفسك في 4 أوضاع لعب مكثفة: الجري اللانهائي، الناجي الوحيد 1 من 100، وضد وحدة المعالجة المركزية وجهاً لوجه، ووضع التحدي مع 150 مرحلة إطلاق نار سريعة! هناك أيضًا تصنيفات عبر الإنترنت حتى تتمكن من التنافس مع الآخرين حول العالم للحصول على أفضل الدرجات. هناك أيضًا وضع محلي متعدد اللاعبين 2-4P حتى تتمكن من مواجهة أصدقائك لمعرفة من هو أفضل رجل يخرج / امرأة تخرج! إنها دراما بقاء على قيد الحياة تشبه لعبة الحبار!