Deadside: Supporter Edition
يتضمن إصدار داعمي Deadside المحتوى التالي: عبة Deadside الأساسية حزمة الدعم DLC يمكنك الحصول على هذه المظاهر وفتحها عن طريق الشراء، وبعدها تصبح متاحة لديك في قائمة الرسم على طاولة العمل، كما يمكنك العثور على المزيد من العناصر الإضافية في المخزن.