Deadside: Flags Set
تحتوي على مجموعة من مظاهر الأعلام التي يمكن استخدامها لتخصيص القواعد. مجموعة مكونة من 30 علمًا مميزًا. يمكن للاعبين استخدام طاولة العمل لمعاينة مظاهر الأعلام الخاصة بهم.