Color Pals
قم بتغيير لونك للتنقل داخل مراحل ذات نمط المنصات والأشبه بالمتاهات! أهلاً بكم في عالم Color pals اللطيف والمريح، بمراحل مسلية من نمط المنصات التي تختبر قدرتك على حل الألغاز! استمتع بـ50 مرحلة مضللة ومفعمة بالألوان حيث تأخذ دور مكعب ملوّن وتنقّل بين المراحل ثنائية الأبعاد الأشبه بالمتاهات حتى تصل إلى البوابة بنهاية الطريق. لكن خذ حذرك! يمكنك فقط أن تلمس الجدران والأرضيات والأسقف التي تتطابق مع لونك الحالي. يمكنك إعادة المرحلة مهما تطلب الأمر، وإعادة لعب المراحل المجتازة لتحسن قدراتك!