Chess Infinity
سواء كنت جديدًا في الشطرنج، أو بالفعل سيدًا كبيرًا، أو في مكان ما بينهما، يوفر Chess Infinity تجربة الشطرنج النهائية! مع 7 مجموعات شطرنج مصممة بعناية، و20 موقعًا للوحة في بيئات خلابة، وطقس حقيقي وتوقيت، يوفر Chess Infinity خيارات تناسب أي مزاج. جديد في الشطرنج؟ تعلم الأساسيات من خلال الدروس وصقل مهاراتك عبر مجموعة من الألغاز قبل مواجهة خصوم الذكاء الاصطناعي المصممة لتقديم مقدمة سلسة للشطرنج. مع مجموعة من المساعدات مثل "تسليط الضوء التكتيكي"، "أفضل حركة"، و"تراجع عن الحركة"، يمكن للاعبين أن يندمجوا بسهولة في متعة الشطرنج. تبحث عن تحدٍ؟ اختبر مهاراتك وحسّن من تصنيفك ضد 16 من خصوم الذكاء الاصطناعي المعتمدين من Grand master أو تحدى اللاعبين عبر أوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت. مع مجموعة من عناصر التحكم في الوقت للاختيار من بينها، يمكن للاعبين إعداد الألعاب لتناسب تفضيلاتهم.