Can't Drive This
إن Can't Drive This عبارة عن لعبة سباق سيارات تعاونية ومتعددة اللاعبين. استقل شاحنتك المونستر بينما يتولى صديقك تمهيد الطريق أمامك! شيء آخر، لا تكن بطيئً زيادة عن اللازم حتى لا تنفجر السيارة! كما حدث مع ساندرا بولوك في فيلم Spoiler Alert الذي شارك فيه كينو ريفز، لكن الفرق هنا أنها كانت تقود حافلة كبيرة ولم تنفجر.