Trailmakers: Space Upgrade
احصل على لعبة Trailmakers - لعبة بناء في عالم مفتوح مع حزمة Space Voyager، التي تحتوي على مكونين إضافيين قابلين للتشغيل ومجموعة من العناصر التجميلية ذات المظهر العلمي الخيالي لتجربة حقيقية في الفضاء الخارجي.