Starfield Standard Edition
Starfield أول عالم جديد تصدره Bethesda Game Studios منذ 25 عامًا، وهم صُناع The Elder Scrolls V: Skyrim وFallout 4. وسط النجوم في إصدار لعبة تقمص الأدوار الجديد، ابتكر أي شخصية تريدها واستكشف بكل حرية بينما تنطلق في رحلة ملحمية لحل أعظم لغز يواجه الإنسانية. انطلق البشر في مغامرة خارج مجموعتنا الشمسية في عام 2330. انضم إلى المجموعة الأخيرة من مستكشفي الفضاء "الكوكبة" الباحثين عن القطع الأثرية النادرة. *** اطلبها مسبقًا الآن لتلقي عناصر "حزمة هيئة Old Mars" الإضافية داخل اللعبة: - Laser Cutter - خوذة Deep Mining - حزمة Deep Mining يتضمن الإصدار القياسي: - لعبة STARFIELD الأساسية *** اروِ قصتك في Starfield، أهم قصة هي التي سترويها أنت بشخصيتك. ابدأ رحلتك بتخصيص مظهرك وتحديد خلفيتك وسماتك. هل ستكون مستكشفًا محترفًا أم دبلوماسيًا لبقًا أم مهرّبًا إلكترونيًا خفيًّا أم شخصية أخرى مختلفة تمامًا؟ حدّد مَن ستكون وماذا ستصبح. استكشف الفضاء الخارجي انطلق عبر النجوم واكتشف أكثر من 1000 كوكب. تنقّل في أنحاء المدن واستكشف قواعد خطيرة وارتحل عبر مناظر طبيعية برية. قابل مجموعة مميزة من الشخصيات وجنّدهم، وانضم إلى مغامرات فصائل عديدة وانطلق في مهمات عبر الأنظمة المستقرة. هناك دائمًا قصة أو تجربة جديدة في انتظارك. قُد سفينة أحلامك تولّ قيادة سفينة أحلامك. خصّص مظهر سفينتك وعدّل الأسلحة والدروع، وعيّن أعضاء الطاقم. في الفضاء الفسيح ستخوض معارك شديدة الخطورة وستواجه مهمات عشوائية وسترسو في محطات النجوم، وقد تصعد على متن سفن الأعداء وتصادرها. استكشف واجمع وابنِ استكشف الكواكب واعثر على الحيوانات والنباتات والموارد اللازمة لصناعة كل شيء بدءًا من الأدوية والطعام وحتى المعدات والأسلحة. ابنِ قواعد خارجية وعيّن طاقمًا وأنشئ روابط شحن لنقل الموارد بينها. استخدم تلك المواد الخام في مشروعات بحثية لفتح وصفات مميزة. جهّز أسلحتك الفضاء قد يكون مكانًا خطيرًا. نظام قتالي محسّن يمنحك الأدوات اللازمة للتعامل مع أي موقف. سواء أكنت تفضّل البنادق بعيدة المدى أم أسلحة الليزر أم القنابل المدمرة، فيمكن تعديل كل أنواع الأسلحة لتناسب أسلوب لعبك. تُضيف البيئات منعدمة الجاذبية مظهرًا فوضويًا للقتال، فيما تمنح حزم التعزيز اللاعبين حرية لتنفيذ مناورات غير مسبوقة.