Snufkin: Melody of Moominvalley - Fuddlers Courtship
في هذه القصة الرومانسية المؤثرة التي تشبه الرواية القصيرة، يحتاج Fuddler الصديق الجديد إلى مساعدة للتعبير عن مشاعره. انضم إلى Snufkin وصديقه المقرب Moomintroll بينما ينطلقان في رحلة تخييم في أعماق البراري قبل حلول الشتاء. تحولت رحلة الاسترخاء لشخصين إلى رحلة فوضوية ورومانسية مع ظهور عديد من الأصدقاء الجدد والقدامى. Snufkin: Melody of Moominvalley - Fuddler’s Courtship عبارة عن مغامرة جديدة صغيرة تزخر بلقاءات رائعة وسط مشاهد مدهشة للخريف بالألوان المائية. ● الذهاب للتخييم: يحتاج الأصدقاء في Moominvalley من جديد إلى Snufkin وصديقه المقرب Moomintroll. خُض هذه المغامرة الصغيرة مع مجموعة من شخصياتك المفضلة وكوّن صداقات جديدة في رحلة مليئة بالمفاجآت. ● تحقيق النتيجة المرجوّة: التقِ Fuddler الوسيم والخجول وساعده في رحلته العاطفية لاستكشاف تعقيدات الحب والرومانسية في Moominvalley. ● ثمة شيء يلوح في الأفق: تعمّ مشاعر الترقب أجواء Moominvalley حين يتغير لون أوراق الأشجار ويهلّ الخريف بكامل روعته. انضم إلى Snufkin لخوض تجربة جديدة مثيرة للأحاسيس.