Kiln
اطلب Kiln مسبقًا الآن لتحصل على Warrior-Artist Decoration Pack. تتضمن Warrior-Artist Decoration Pack طلاءين لامعين جديدين وملصقين جديدين وملحق غطاء وعاء جديدًا، وهي مناسبة لأمثالك من الفنانين الذين صاروا محاربين. تقدم Double Fine Productions لعبة Kiln، وهي لعبة قائمة على فكرة خيالية تتمحور حول قدرة خارقة لصناعة الفخار، وتحتفي بكل من الإبداع والتدمير؛ فالمتعة فيها تأتي من صنع أشياء جميلة ثم تحطيمها تمامًا إلى قطع صغيرة. اصنع إناءك واجمع أصدقاءك وانضم إلى فريق من أرواح عجيبة تتواجه فيما بينها في ساحات قتال عبر الإنترنت، حيث تتحول الإبداعات الخزفية التي تشكلها على عجلة الفخار إلى القوات التي تخوض بها المعارك. يؤثر شكل الأواني التي تصنعها في قدراتك وأسلوب لعبك. هل سيكون إناؤك كبيرًا أم صغيرًا؟ واسعًا أم طويلًا؟ هل ستصنع طبقًا أم إبريقًا أم كوبًا أم وعاء؟ توجد مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام يمكنك اكتشافها، كل منها تتميز بقدرات وهجمات فريدة، بالإضافة إلى طرق جديدة ومفاجئة للعب. تعاون مع فريقك لإيجاد أفضل مزيج من الأواني وأساليب اللعب لاختراق صفوف الأعداء وجمع ما يكفي من الماء لإخماد نيران العدو — هل يمتلك فريقك القدرة على التشكيل والتحطيم لتحقيق النصر؟ بعد أن تتناثر بقايا قوات الأصدقاء والأعداء في ساحة المعركة، سيتعين عليك الاستعانة بمهاراتك في القتال والعمل الجماعي الممتاز لضمان النصر. بعد الانتصار في المعركة، توجه إلى المِعجنة لممارسة مهاراتك في تشكيل الفخار، وزين أوانيك بأسلوبك الخاص، ثم شارك إبداعاتك مع الآخرين (وأبدِ إعجابك بإبداعاتهم أيضًا). شكل وحطم مع أصدقائك - صناعة الأواني وتحطيمها أكثر إمتاعًا مع الأصدقاء. اقضِ وقتًا ممتعًا، وجرب التشكيل بالطين وشارك إبداعاتك، أو أنطلق مباشرة إلى معارك اللعب الجماعي وابدأ الاشتباك! تحول إلى فخراني بارع– شكّل كتلًا طينية بنفسك على عجلة الفخار لتصنع أعمالك وزيّنها في تجربة لعب غامرة تتضمن تشكيلة كبيرة من الأدوات والأساليب.