حزمة الأفلام التفاعلية
ذا كومبليكس هو فيلم خيال علمي تفاعلي مشوق من Wales Interactive. بعد هجوم كبير بالأسلحة البيولوجية على لندن، وجد عالمان نفسيهما في مختبر مغلق بيما بدأ الوقت، والهواء، ينفد منهما. باستخدام طريقة اللعب التي تختارها بنفسك، ستقودك أفعالك وعلاقتك بشخصيات أخرى إلى واحدة من ثماني نهايات مثيرة للإعجاب. الفترة المسائية هي فترة عالية المخاطر في فيلم الجريمة والإثارة من نوعية FMV (فيديوهات كاملة الحركة). ومع كونك مجبراً على القيام بسرقة كبرى لمدينة لندن, يجب أن تختار مغامرتك الخاصة في هذه التجربة السينمائية التفاعلية مع أحداث قصصية قابلة للتعديل لتناسبك, والتي تؤدي إلى واحدة من سبعة خواتيم. إن قراراتك هي مِلك لك أنت.