Construction Simulator - Titanium Upgrade Pack
توفر Construction Simulator - Titanium Upgrade Pack أكثر تجربة موسّعة من Construction Simulator كـDLC متاح بسعر مميز مقارنةً بشراء كل محتوى فيها بشكل منفصل. تشمل هذه الحزمة كلًا من Year 1 Season Pass وYear 2 Season Pass بالإضافة إلى Kramer Pack وCar & Bobblehead Pack وCustomization Kit. لذا يمكنك التطلّع إلى العديد من آلات البناء الإضافية من مصنّعين معروفين وجدد في سلسلة Construction Simulator والعديد من الحملات الممتعة وخريطة جديدة بالكامل والكثير من العناصر التجميلية. عند شرائك لهذه الحزمة، ستضيف المحتويات التالية إلى لعبتك الأساسية: - Kramer Pack - Car & Bobblehead Pack - Customization Kit - Year 1 Season Pass o خوذة Year 1 Season Pass وملصقها o JCB Pack o Cosmetic Pack #1 o Airfield Expansion o SANY Pack o Spaceport Expansion o Cosmetic Pack #2 - Year 2 Season Pass o Year 2 Season Pass Pickup Truck o Liebherr Pack o Stadium Expansion o حزمة جديدة بست آلات (لم يُعلن عنها بعد) o Cosmetic Pack #3 (لم يُعلن عنها بعد) o Machine Pack (لم يُعلن عنها بعد)