Wilmot's Warehouse
مستودع ويلموت هي لعبة أحجية تدور حول ترتيب المستودع وجعله في أفضل هيئة. ستلعب أنت دور ويلموت، عامل المستودع الكادح المكلف بدفع مختلف المنتجات وفرزها ورصها. وبمرور الوقت يصل المزيد من الشحنات من هذه المنتجات، فيمتلئ المستودع تدريجياً. كيفية ترتيب الأغراض في المكان هي مسألة متروكة لك بالكامل – فباستطاعتك تنظيمها بحسب اللون أو النوع أو نظام ديوي العشري أو أي نظام غريب عجيب لا يفهمه إلا أنت – لا بأس من ذلك! فقط تذكر أين تضع كل شيء، لأنه سيكون عليك أن تعثر على الأغراض التي يريدها الناس بسرعة بمجرد فتح منفذ الخدمة كي تكسب نجوم الأداء اللازمة لجميع صور الترقيات لتوفير العمالة.