Trine 5: A Clockwork Conspiracy
Trine 5: A Clockwork Conspiracy ستأخذ الساحر Amadeus واللص Zoya والفارس Pontius في رحلتهم الأكثر إثارة حتى الآن! مع تشوه سمعتهم وتعرض أحبائهم للخطر وقواهم السحرية مهددة بالضياع، يجب على أبطال Trine لم شملهم لصد جيش Clockwork المخيف وتحقيق السلام والعدالة على الأرض! اجتاز المناظر الطبيعية المذهلة ما بين ثنائية وثلاثية الأبعاد في أعمق فصول Trineوأكثرها ثراءً بصريًا حتى الآن، مع مجموعة جديدة من الشخصيات - بعضهم أصدقاء والبعض أعداء، ولكن كلهم لا ينسون. سواء كنت بمفردك أو تلعب مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في وضع تعاوني محلي وعبر الإنترنت، فإن نظام صعوبة الألغاز الذي تمت ترقيته يحافظ على الأشياء جديدة، ويكيف التحدي مع عدد اللاعبين. ارفع مستوى قدرات الأبطال من خلال نظام البحث عن المهارات الجديد كليًا، واعمل على إضافة فصول جديدة لأسطورتهم، حيث توحدهم مرة أخرى... Trine!