Perennial Order
Perennial Order هي لعبة اندفاع لزعيم رعب النبات ثنائية الأبعاد، تدور أحداثها في لعبة عالم العصر المظلم في الغلاف الجوي يعاني من الوحوش التي تنتشر في الطبيعة. استكشف أرضًا غامضة بمفردك أو مع صديق في لعبة محلية ثنائية اللاعبين أو التعاون عبر الإنترنت. اكتشف قصة من خلال الشخصيات غير القابلة للعب غير العادية وقم بقصها تغلب على زعماء إلدريتش المرعبين، كل ذلك بأسلوب تصويري ثنائي الأبعاد.