توقع حدوث ما هو غير متوقع في لعبة Train Sim World 6! استعد لأي شيء أثناء سفرك على طول الجدار البحري الشهير في داوليش وتوجهك إلى ضفاف ديفون في خط RIVIERA LINE، على متن القطارين GWR Class 802 و Class 150/2. في لعبة Train Sim World 6، قم بنقل المسافرين أو البضاعة على Intercity GWR الحضرية والخدمات المحلية، أو تسابق بين المدينتين Exeter و Plymouth على متن قطار Class 802، أو خض رحلة إلى مدينة Paignton على متن مقصورة قطار Class 150/2. زُر محطة Marsh Barton المبنية حديثًا، واستمتع بمناظر البحر، وتجول في الريف الجبلي. المحطة القادمة هي... إعلانات! استمع جيدًا لتفاصيل كل رحلة من الأرصفة والقطارات. واجه الأحداث غير المتوقعة مع الأحداث العشوائية، وإشارات المرور التي تستغرق وقتًا أطول، والقيود المفروضة على السرعة. انطلق في رحلتك الخاصة بطريقتك الخاصة مع الأوضاع CONDUCTOR MODE و FREE ROAM و CREATORS CLUB و PHOTO MODE. قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التواصل عبر الإنترنت والميزات الأخرى عبر الإنترنت متوفرة لحسابات الطفل على Xbox. في Xbox، تعني كلمة "طفل" اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".