Orbital Bullet
لعبة منصات وأكشن بنمط دائري سريعة الوتيرة بعناصر من ألعاب الروجلايت أكشن روجلايت مذهل -إطلاق نار عنيف بنمط دائري: تمر المقذوفات بنمط دائري ما يتيح توفير شعور منقطع النظير بإطلاق النار. - "جولة إضافية واحدة فقط": كواكب يتم إنشاؤها بشكل إجرائي وأعداء قُساة وزعماء أقوياء وأسلحة متنوعة وترقيات تغير مسار اللعبة، كل هذا يضمن توفير أسلوب لعب جذاب. - نفّذ أروع الاقتناصات المنحنية طويلة المدى التي أديتها في حياتك أو فجّر الأعداء وقطّعهم بوابل من بندقيتك سريعة الإطلاق. أم أنك تفضل إطلاق الصواريخ؟ -أكشن قاسٍ سريع الوتيرة بنمط البكسل: الموت دائم في كل مرة، ولكن لنكن صادقين، الموت جزء من المرح. نظام تقدم يتحدى الموت - هل تجد صعوبة في إحراز تقدم؟ لا تقلق، سنتولى الأمر! بعد كل مِيتة، ستتمكن من إنفاق وحدات نانو بايت للحصول على ترقيات ومهارات دائمة. - ماذا عن حقيبة طبية أكبر أ و درع إضافي يدوم لمدة أطول قليلاً؟ - أو تفعيل نظام مجموعات الضربات، لزيادة وتيرة اللعبة بشكل مذهل والحصول على مضاعفات محددة في المكافآت المالية والخبرة. - ألا يعجبك سلاحك المبدئي؟ افتح سلاحًا جديدًا آخر أقوى منذ البداية وتذوق الانتقام. إمكانية إعادة لعب مذهلة لا محدودة - ابنِ شجرة المهارات المخصصة لك مع شجر المهارات الديناميكي الخاص بنا! اتخذ قرارات ذكية لتقوية المهارات والوصول إلى آفاق جديدة في القوة بينما تتغير الشجرة في كل مرة تلعب فيها. - "نحن في حاجة إلى الأسلحة، الكثير من الأسلحة". يمكنك فتح أكثر من 42 سلاحًا مختلفًا أو العثور عليها أو شرائها، بالإضافة إلى ترقيات الأسلحة وميزات تحسين القوة التي ستغير طريقة لعبك. - افتح الفئات الأربع المختلفة المتاحة لديك للاختيار منها، مثل المهندس حامل البرج أو المشاغب الناري، ولكل فئة منهم شجرة مهارات مختلفة. - هل أنت من الأشخاص الذين يستمتعون بالتحديات؟ جيد، لأننا نمتلك نظام متسلسل سيزيد من صعوبة اللعبة بشكل كبير (بالإضافة إلى مفاجأتين أخريين) مع كل جولة تكملها حتى تنتهي السلسلة. ولكن لا تقلق، سيكون لديك العديد من الفرص للموت. موسيقى تصويرية مذهلة - تتميز Orbital Bullet بموسيقى تصويرية إلكترونية بأنغام حادة من تأليف جوها كوربلينين ونيلو تاكالاينين. إذا مِت، فعلى الأقل يمكنك الاستماع إلى بعض الأنغام الجذابة.