KarmaZoo
تتمثل فكرة لعبة KarmaZoo في تقديم المساعدة للأشخاص والتكاتف معًا والشعور بالسعادة الكامنة في التعاون حتى إذا سارت الأمور على نحو خاطئ. شارك لحظات مميزة وكوِّن علاقات حقيقية مع لاعبين تتعرفهم عليهم عشوائيًا عبر الإنترنت يبحثون عن التعاون وجمع العنصر الأهم في اللعبة، وهو الكارما. تحديات لا نهائية يُقدم وضع الحلقة سلسلة من المستويات متزايدة الصعوبة التي تتناسب مع حجم فريقك والشخصيات التي تلعب بها والمزايا التي تحصلون عليها معًا، فلن تصادف جولتين متطابقتين مطلقًا. قوة الكارما عليك التعاون بشكل مُثمر لتسجيل النقاط! عليك التكاتف ومساعدة زملائك في الفريق لتحقيق أهدافهم، بل عليك أن تكون بمثابة صديق رائع عن طريق التضحية بنفسك في بعض الحالات في سبيل مساعدتهم في تخطي العقبات القاتلة. ستحصل في كل مرة تقدم فيها عملاً مفيدًا بطريقة أو بأخرى على الكارما اللازمة لفتح شخصيات أو قدرات جديدة للاستفادة بها في الحلقات المستقبلية. اللعب الجماعي المحلي هل تستضيف بعض الأصدقاء في منزلك؟ هل ينضم إليك أفراد من عائلتك لمشاركتك اللعب؟ وضع الطوطم هو وضع محلي مثالي في اللعبة يمكن مشاركته على شاشة واحدة، وهو عبارة عن مسابقة تستوعب حتى 8 لاعبين يتنافسون ضد بعضهم في سلسلة من الألعاب المصغرة التي تتميز بسرعة جنونية. صُممت خصيصًا لك يمكن لأي شخص اللعب ومساعدة زملائه في الفريق في الحصول على الكارما بأساليب مختلفة، سواءً كان لاعبًا جديدًا أو متمرسًا. حتمًا ستجد غايتك! اللعبة متوفرة بـ 22 لغة مع إمكانية اللعب عبر المنصات بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، كما تتوفر في مناطق تجمُّع خاصة عبر الإنترنت للاستمتاع بأوضاع الحلقات والطوطم مع أصدقائك. نلقاك في Zoo!