Hide 'N Seek!: Foes DLC
مع هذه الإضافة، ستفتح: – 8 أزياء مخيفة جديدة! – 4 حيوانات أليفة من الذئاب! – 5000 عملة إضافية! لم تجد مكانًا جيدًا للاختباء؟ ارتدِ زيًا واندمج تمامًا!