Hide 'N Seek!
هل تتذكر لعبة الغميضة القديمة؟ استعد لشيء أكثر إثارة! انغمس في أسلوب اللعب الكلاسيكي حيث يمكنك أن تختبئ أو تبحث. ابدأ العد التنازلي قبل الانطلاق للعثور على المختبئين، أو اندمج مع البيئة، ابقَ صامتًا، وتغلب على الباحث للفوز! المميزات: – اختبئ واهرب من الباحثين – اعثر على جميع المختبئين وأمسك بهم – استمتع بوضع اللعب الجماعي حتى 4 لاعبين! – استخدم القدرات الخاصة للحصول على ميزة – اجمع العملات لشراء الأشكال والحيوانات الأليفة! بسيطة، ممتعة وديناميكية – Hide 'N Seek تعيد متعة هذه اللعبة الطفولية المحبوبة إلى الحياة!