Dread Delusion
اكتشف جزرًا عائمة تحت سماءٍ غريبة، في عالمٍ مفتوح صُمم يدويًا. العالم ممزق، يغلي سطحه بلعنة الموتى الأحياء، بينما تتشبث البشرية بما تبقّى من قاراتٍ عائمة في السماء. من غابات الفطر إلى أضرحة الموتى الأحياء، تنتظرك أماكن وشخصيات غريبة. فهل ستجد طريقة لإنقاذ هذا العالم أم ستبحث عن النفوذ والمكاسب الشخصية؟ تتربص الأخطار في كل زاوية من هذا العالم، لكن القتال ليس الخيار الوحيد. اكتشف قصة تفاعلية غنية عبر مهام اللعبة، أو امضِ في أي اتجاه واستكشف بنفسك. اصنع مسارك الخاص. تمنح البلدات فرصة التقاط الأنفاس للمسافر المتعب لينام الليل ويتاجر بالسلع ويتسلم المهام ويتبادل أطراف الحديث مع السكان. يمكن للعقل النيّر أو الذكاء الساحر أن يكونا مفيدين كالسيف، واختياراتك ستغيّر مجرى القصة.