Metal Eden
لعبة METAL EDEN هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مليئة بالإثارة من نوع الخيال العلمي. يتم إرسال الوحدة الفائقة المتقدمة آسكا في مهمة انتحارية لإنقاذ أنوية المواطنين من المدينة الضخمة الموحدة موبيوس، التي كانت ذات يوم وطنًا جديدًا تبني عليه البشرية آمالها، ولكنها تحولت الآن إلى فخ مميت. اقتحِم وقاتِل فيالق الدفاع الداخلية في الحرب الإلكترونية، وواجه المهندسين، واكتشف أسرار مشروع إيدن. الحرب الإلكترونية قاتل في حرب إلكترونية ضد القوات الآلية التي تحمي أسرار عالم اصطناعي. واجه الكثير من القوات الآلية القوية والسريعة والقوى العنصرية. استخرج أنوية الطاقة ودمر دروع فيالق الدفاع الداخلية لتحقيق ميزة في ساحة المعركة. طور ترسانتك وقدراتك القتالية لتتحول إلى وحدة فائقة لا يمكن إيقافها. الوحدة الفائقة آسكا أنت تلعب كوحدة فائقة، فتكون آليًا قتاليًا متقدمًا، تم تصميمه للحماية. وهو متخصص في مهام الاستطلاع، ويعمل بنواة فانتوم. اندفع وتمسك جيدًا بالجدران وتسلقها وواجه فيالق الدفاع الداخلية باستخدام مهارات الباركور المحسنة. استفِد من براعتك الفائقة في الحرك والقتال البهلواني في مواجهات مثيرة. تحول إلى كرة صدمة مدرعة لتشارك في الإثارة وتواجه أعداء آليين جدد وخطرين. تحكم في الجو وسيطر على المعركة باستخدام خطافات الجاذبية والطائرات النفاثة. الجنة المفقودة موبيوس: مدينة ضخمة موحدة فوق سطح الكوكب تحمي برج الخلية الغامض. ويديرها مهندسون غامضون، وقد كانت أمل البشرية كوطن جديد، ولكنها تحولت إلى فخ مميت. استكشِف البيئات الوحشية والموحدة للمدينة الفضائية المهجورة والعالم الغامض السفلي، المُسمى فولكان. بصفتك وحدة آسكا فائقة، شارك في الصراع المستمر حول وعي مستعمرة بشرية ضائعة مخزن داخل وحدات تخزين معززة.