Youtubers Life 2
طريقك إلى الشهرة يبدأ الآن! استكشف NewTube City لاكتشاف التوجهات الجديدة وبناء علاقات جديدة مع شخصيات مختلفة للارتقاء بقناتك إلى آفاق جديدة كل يوم! اكتشف ما هو شائع هناك كل توجه هو قصة يجب اكتشافها في NewTube City! اكتشف ما هو مثير في أكثر من 3 أحياء مختلفة من بين التحديات الخاصة والأحداث الموسمية والشخصيات الشهيرة وغيرها الكثير! حدد أفضل التوجهات لقناتك، واكتشف سبب رواجها الكبير، وأنشئ محتوى جديدًا لمواصلة زيادة قاعدة المعجبين لديك وتوسيع إمكانياتك! كبّر شركتك الأصدقاء أو المنافسون أو حتى العشاق! كوِّن علاقات جديدة مع أكثر من 30 شخصية موهوبة يمكنها أن تقودك إلى النجاح. أثناء تكوين صداقات معهم، سوف ينفتحون عليك، ويطلبون منك المساعدة في مشاكلهم الشخصية، أو يخبروك بأسرارهم. شبكتك هي صافي ثروتك! احصل على جوائز حصرية اجمع مكافآت حصرية لاستعادة مغامراتك وإثبات سمعتك. وسّع نطاق إبداعك من خلال الحصول على عناصر التخصيص الحصرية وإطلاق العنان لنقاط القوة الجديدة التي ستعزز شخصيتك. ارفع مستوى قاعدتك الجماهيرية واقترب من الشهرة! نشر المحتوى الشائع انطلق في طريقك نحو النجاح! أتقن المحتوى الذي ترغب في نشره: طرق اللعب، والانطباعات الأولى، والمقابلات، والتدفق، وفتح علب الهدايا، وغير ذلك الكثير! انشر ما تعيشه وما تكتشفه هناك لكسب الكثير من المال وتنمية خبرتك بالطريقة التي تريدها لتصبح فريدًا.