Weird West
استكشف عالم خيالي مظلم المتبقي من الغرب المتوحش حيث يتشارك رجال الشرطة ورجال العصابات في الحدود مع مخلوقات خيالية. خض رحلة ساحرة في قصة مجموعة من الأبطال غير المعتادين، وحولها إلى أسطورة بالقرارات التي تتخذها، وكل هذا يدور على أرض قاسية لا ترحم. تكون كل رحلة فريدة ومميزة وخاصة بالأفعال التي تقوم بها لتمر في سلسلة من المغامرات المحفوفة بالمخاطر حيث كل شيء له حساب ويكون للعالم رد فعل تجاه الاختيارات التي تتخذها. قم بتشكيل قوة صغيرة أو خض المغامرة وحدك داخل حدود من عالم آخر في Weird West واجعل كل أسطورة مختلفة.