Shakes on a Plane
Shakes on a Plane هي لعبة تحضير مشروبات مخفوقة مثيرة بنمط تعاوني وفوضوي يمكن أن يلعبها لاعب إلى أربعة لاعبين. بينما تطير على متن طائرات متنوعة مع طاقم الطيران الخاص بك، قدّم مجموعة متنوعة من المشروبات المخفوقة وشطائر اللحم والبطاطس المقلية اللذيذة وغيرها من الأطعمة قبل أن تهبط الطائرة في المطار ويقيم المسافرون مستوى خدماتك. لكن لست وحدك المسؤول عن إحداث الفوضى. كان الفضائيون دائمًا يراقبون كوكبنا اللامع وسكانه غريبي الأطوار الذين يبتكرون أطعمة لا يمكن إنكار طعمها اللذيذ ويطهونها. يتنافس مجتمع ما بين المجرات في مسابقات طهي جالبة للشهرة وتفوز الكائنات التي تطهو أكثر الوجبات تعقيدًا. وهنا يأتي دور البشرية في هذا الحدث الاستثنائي، فتُظهر للمجرة كيف يمكن للوجبات السريعة الحقيقية أن تبدو رائعة شكلاً وطعمًا.