Rust Console Edition
مرحبًا بكم في Rust. النجاة هي الهدف الوحيد في لعبة Rust - تغلب على التحديات والمصاعب كالجوع والعطش والبرد. أشعِل النار وابنِ مأوى واصطد الحيوانات واحمِ نفسك من اللاعبين الآخرين.