Rust Console Edition - 7800 Rust Coins
اشترِ 7800 عملة Rust. يمكن إنفاقها في متجر مظهر Rust Console Edition لشراء مظاهر مخصصة جديدة. قم بتطبيقها على المعدات، والأسلحةـ والمباني، والمزيد! لا يمكن استبدال عملات Rust أو استخدامها إلا على المنصة التي تم شراؤها من خلالها في الأصل.