Nickelodeon All-Star Brawl
مارس الألعاب القتالية بتقمص شخصيات Nickelodeon المفضلة لديك في معارك المنصات المنمقة! مع طاقم من الأبطال الذين يتمتعون بقوة هائلة من عالم Nickelodeon، واجه جميع النجوم من "سبونج بوب سكوير بانتس" و"سلاحف النينجا المتحولين الشباب" و"منزل لاود" و"داني الشبح" و"آااااه!!! وحوش حقيقية" و"عائلة ثورنبيري" و"هيا أرنولد" و"راجراتس" والمزيد لتحديد المسيطر على الرسوم المتحركة. مع مجموعات الحركات والهجمات الفريدة المستوحاة من هذه الشخصيات، تتمتع كل شخصية بأسلوب لعب فردي يتيح إثارة لا نهاية لمجموعة معجبي Nickelodeon. حدد شخصيتك المفضلة ثم دع المعارك القوية تبدأ مع إثارة الوضعين متعدد اللاعبين عبر الإنترنت والمحلي.