Marfusha
العب بشخصية Marfusha، حارسة بوابة في عالم بائس مصور بفن البكسل 2.5D، واحمِ بوابات المدينة من تدمير الأعداء الغزاة لها. تُكافَئ على بقائك على قيد الحياة كل يوم، ولكن سيتعين عليك دفع ضريبة بعد ضريبة حتى تملك ما يكفي من المال لاحتياجاتك. سيكون عليك استخدام هذا الدخل الضئيل لشراء الترقيات والمعدات وتوظيف زملاء العمل. يزداد الأعداء قوة كل يوم، ولا تعرف أبدًا متى قد يهزمونك في النهاية. في كل صباح، يمكنك شراء بطاقة واحدة من بين ثلاثة اختيارات. هناك أكثر من 70 بطاقة، بما في ذلك الأسلحة وزملاء العمل والترقيات وأحداث الحظ العشوائية. اختر ما تنفقه من الأموال القليلة التي لديك بعناية، وعزز شخصية Marfusha وزملائها في العمل، مع التأكد من أن لديك المعدات اللازمة للتعامل مع هجمات العدو. مع مرور الوقت، تزداد الضرائب، ولكن يصبح المزيد من خيارات المعدات متاحًا، وستلتقي بحلفاء جدد. حارب مع زملائك في العمل واكتسب الثقة، وستفتح قصصًا مع كل منهم. تحمل الغزو اللانهائي واخرج منه حيًا، واكتشف ما يكمن في نهاية معركة الفتيات المرهقة. اختبر قدراتك مع وضع التحدي الصعب! - العب بشخصيات تقابلها في الوضع الرئيسي - استخدم بطاقات جديدة ومثيرة حصرية لوضع التحدي! - شاهد الأحداث الخاصة من خلال إيجاد مجموعات الشخصيات الصحيحة - تنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لمعرفة من يمكنه البقاء على قيد الحياة لفترة أطول ملاحظة: يأتي إصدار وحدة التحكم مع الكتاب الفني.