Whacking Hell!
"Whacking Hell!" عبارة عن لعبة إطلاق نار محمومة ثنائية الأبعاد بمنظور موجه من أعلى لأسفل وبها عناصر من نوع ألعاب الروغلايت. لقد فُتحت أبواب الجحيم: اضرب جميع الوحوش قبل أن يضربوك! احصد أرواحهم، وعزز أسلحتك وتعاويذك، ولتكن آلة ذبح! تغلّب على موجات من هجمات الأعداء والزعماء الأشرار باختيارك المسار الصحيح للترقيات. الميزات الأساسية: - تقدّم لك اللعبة 5 شخصيات و5 أسلحة رئيسية يمكنك فتحها. - تضم اللعبة 3 فصول - يحتوي كل فصل على العشرات من موجات هجوم الأعداء والزعماء عليك هزيمتهم. - يمكنك اكتساب قوى خاصة وتعزيز مهاراتك أثناء جلسة اللعب، وذلك لكي تتمكن من مواجهة الصعوبة المتزايدة باستمرار في الفصل الذي تلعبه. - احصل على ترقيات دائمة بين جلسات اللعب، لتتمكن من التقدم في اللعبة. - اكشف عن العشرات من أنواع الوحوش في كتاب الوحوش.