Maquette
ماكيت هي لعبة أحاجي متكررة النمط تدور من وجهة نظر اللاعب نفسه، وهي تصحبك إلى عالم حيث كل بناية ونبات وغرض من الأغراض يكون في الوقت ذاته صغيراً متناهي الصغر وضخماً بشكل مذهل. يصبح ذلك ممكناً مع لعبة ماكيت حين تلوي العالم وتقوم بثنيه بشكل متكرر على غرار طريقة إم سي إشير. اتجه إلى مركز العالم وستشعر وكأنك عملاق حيث تتضاءل بجانبك البنايات والأسوار. ولكن حين تبتعد عن المركز، يساورك شعور بأنك تتقلص إذ تبدو الأشياء من حولك أكبر وأكبر إلى حد أن تصبح الشقوق في الطريق أشبه بهوات سحيقة. في ماكيت ستكتشف أحجام المشكلات اليومية من خلال قصة حب عصرية، حيث تبدو أحياناً أصغر المشكلات وكأنها عقبات لا يمكن اجتيازها.