Hole io: Gold Edition
اختر بشرتك المفضلة وتناول الطعام والنمو والبقاء على قيد الحياة. تنافس في وضع اللعب المتعدد مع ما يصل إلى 4 لاعبين أو تناول كل شيء بنفسك. Hole io: ميزات الإصدار الذهبي: - 9 خرائط بأشياء مختلفة لابتلاعها - 40 مظهرًا متحركًا لجعل ثقبك الأسود يبدو أكثر روعة - وضعان متعددان لما يصل إلى 4 لاعبين على شاشة واحدة! - الوضع اللانهائي حيث تبتلع الأشياء المتساقطة من السماء - ظهور بووروبس أثناء اللعبة - جمع الملصقات تحت عنوان - ضوابط سهلة حتى يتمكن أي شخص من اللعب - قواعد بسيطة والكثير من المرح! تنمو عن طريق ابتلاع كل شيء أمامك، سواء كان صناديق القمامة أو صنابير إطفاء الحرائق أو السيارات. كن كبيرًا بما يكفي لاستهلاك أشياء أكبر أو لاعبين آخرين. تناول الطعام حتى لا شيء ولا أحد يقف في طريقك!