Helix Jump: Letter Madness DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - وضع محلي متعدد اللاعبين جديد "احصل عليهم جميعًا" بقواعد خاصة: السقوط والقفز وجمع الحروف لتكوين كلمة. أول شخص يفعل ذلك يفوز باللعبة بأكملها! قد يبدو الأمر بسيطًا، لكن الأمر لا يتطلب سوى خطوة واحدة متهورة للوقوع على البقعة الحمراء وتفقد رسالة! - 2000 قطعة نقدية إضافية لفتح الأسطح بشكل أسرع استمتع بوضع اللعب الجديد، وتنافس مع الآخرين في سباق خاص لجمع الرسائل وإنفاق عملاتك الإضافية!