Egging On
اندفع نحو الجنون في هذه الرحلة التي تحمل تحديًا قاسيًا إلى السماء. مسلحًا بقشرة هشة وصفار لزج فقط، هل يمكنك أن تأخذ بيضة وحيدة إلى آفاق جديدة؟ الأمر ليس مزحة أنت بيضة – وستشعر بكل اهتزازة وتدحرج وتشقق. أتقن فيزياء البيضة بينما تتنقل في بيئات تسلق مليئة بالتحديات مع لمسة فريدة. قم بمزامنة قفزتك مع دورة تدحرجك، وعندما تكون في الحافة، اقفز لتحقيق أقصى ارتفاع! إذا أخطأت قفزة، قد تعود إلى القاع، متناثرًا في صفارك. مغامرة تتمحور حول البيض استكشف مجموعة متنوعة من البيئات ذات الطابع الخاص بالبيض والمستويات المصممة بعناية. كل منطقة مليئة بالعناصر التفاعلية، وتقدم تحديات جديدة وأجواء فريدة - مثل المناشير الآلية والديوك الغاضبة! لكن ضع في اعتبارك، ليس كل شيء يريدك أن تصل إلى القمة... عبّر عن نفسك! لماذا ترضى بالمظهر العادي؟ افتح قشورًا مزخرفة واندفع عبر العالم بأناقة. كل قفزة قد تكشف عن سر خفي، وجمع الطوابع في رحلتك إلى القمة سيكسبك مكافآت؛ فقط لا تسقط وتخسر كل شيء! خصص بيضتك، واظهر ذوقك الرفيع، وكن البيضة الأكثر أناقة في المزرعة!