BEFORE I GO
استكشف عالمٍ خيالي قاتم وغامض في BEFORE I GO، وهي لعبة مترويدفينيا شديدة التحدي تجسّد فيها براءة الطفل الكامن داخلك في رحلة رمزية نحو تقبّل الموت. النهاية حتمية... لكن هل تملك الشجاعة لخوض هذه الرحلة؟ العالم هرِم ومُنهك. وباء غامض أنهش روح كل ما هو حي، وترك الجميع خائفين ويائسين. لكن هذا الوباء الفتّاك لم يمسّ براءة طفلٍ صغير. تائهًا في برزخٍ بين العوالم، تبدأ رحلتك التي تتجاوز حدود الواقع. اعثر على الإجابات. تغلّب على أعظم مخاوفك. واجه الواقع. تجسّد BEFORE I GO تأملًا عميقًا في معنى الوجود وفناء الحياة. انغمس في هذه القصة الغامضة. في ظلّ المحن، اصنع خلاصك وسكينتك. BEFORE I GO لعبة أكشن ومنصّات جانبية صعبة تجمع أبرز عناصر هذا النوع الكلاسيكي، وتضيف لمسات مبتكرة ترضي عشّاق ألعاب المنصّات القديمة والباحثين عن تجربة متجددة.