AMAZE! & Light-it Up
هل تشعر بالملل؟ أضف لمسة من الألوان إلى يومك مع حزمة الألغاز الملونة! AMAZE! – قم بتلوين طريقك عبر مئات من متاهات الألوان الزاهية في هذا التحدي المثير والممتع. سواء كنت تفضل اللعب بهدوء، أو السباق مع الزمن، أو التخطيط بحركات محدودة، هناك وضع يناسب كل أسلوب – سواء بمفردك أو مع صديق. فقط لا تفوت أي مربع... وإلا ستعلق في المتاهة إلى الأبد! Light-It Up – اقفز، اقلب، انزلق وتأرجح عبر عالم مضاء بالنيون كعصا شجاعة في مهمة متوهجة! أضئ الأشكال المتحركة، تجنب المسامير القاتلة، وأضف الألوان إلى الظلام عبر 150 مستوى مليء بالحيوية. استخدم المعززات، اجمع النجوم، وافتح الأشكال الرائعة أثناء إتقانك لهذه اللعبة السريعة المليئة بالتحديات والإثارة! استعد للقفز، الانزلاق، والانبهار التام.