Bramble: The Mountain King
Bramble The Mountain King هي مغامرة شرسة تدور أحداثها في عالم مستوحى من الأساطير الإسكندنافية المخيفة. استكشف أرض Bramble الجميلة رغم خطورتها وتعقيدها، وذلك خلال سعيك لإنقاذ أختك. تنقل بين المناطق ذات المناظر الطبيعية الرائعة وانجُ من المواجهات المميتة ضد العديد من مخلوقات Bramble البشعة. تأخذك لعبة Bramble The Mountain King في رحلة مثيرة وأخاذة عبر بيئات مذهلة. تتقمص في هذه اللعبة دور Olle؛ وهو صبي صغير ينطلق لإنقاذ أخته بعد أن اختطفها وحش بشع. ليس كل شيء في Bramble كما يبدو عليه - في هذه الأرض الغريبة المليئة بالمخلوقات الكبيرة والصغيرة، يجب توخي الحذر بشأن اختيار الوقت المناسب للاقتراب وذلك المناسب للظهور. تكمن العديد من الوحوش الجائعة والبغيضة في هذه الغابات والكهوف، فانتبه لخطواتك.... استخدم شرارة الشجاعة؛ وهي قطعة سحرية تمنحك الهدايا التي تحتاجها لتحمُل العثرات والمحن في طريقك. اهزم المخلوقات المروعة التي تصادفها بطرق مختلفة وفريدة من نوعها. وكن حذرًا، فالتحلي بالشجاعة فقط دون اللطف يمكن أن يأخذك في طريق مظلم.