REMATCH - ELITE EDITION
سيطر على اللعبة مع إصدار النخبة من Rematch، حيث يجتمع التميز مع التفرد. - 2 × تذكرة ترقية Captain Pass - ضاعف المكافآت، ضاعف التألق. - خلفية ولقب Blazon للاعب - أظهر هويتك بتصميم ملحمي يعكس شخصيتك الفريدة. - بلوزة Blazon Buckler بدون أكمام- بلوزة كلاسيكية متمردة بأناقة blazon، مصممة لأولئك الذين يظهرون قوتهم ويحددون مصيرهم مع كل مباراة. - نقش Blazon (للملابس العلوية والسفلية) - أضف على ملابسك تصميمًا ملحميًا سلسًا يعكس حقًا هويتك الفريدة - مثالي لأولئك الذين يريدون أن يحكي أسلوبهم قصتهم. - طقم مجوهرات Blazon- مصنوع من الجلد المطوي، كل قطعة مصممة للتألق داخل وخارج الملعب. - حذاء Glitcher الرياضي - انطلق إلى المستقبل مع كل خطوة. من قال أن الأخطاء لا يمكن أن تكون جمالية؟ - قفص Blazon للواقع المعزز - يضفي الحيوية على كل مباراة مع عرض Blazon النابض بالحياة الذي يحتفل بكل هدف. - قبعة Blazon - إنها أكثر من مجرد قبعة - إنها إعلان عن المكانة والهوية والقناعة.