Infantry Attack: Drone Squad
مع هذا المحتوى الإضافي ستفتح: - الطائرة المسيّرة UD-1 Whirligig وطائرة Shark بضرر عالٍ في الثانية! - 30 سبيكة ذهبية لإنفاقها على أسلحة فريدة أو معززات - 7500 نقداً لإنفاقها على ترقية الأسلحة والقوات استعد للمعركة التالية بشكل أسرع بفضل العملة الإضافية وامنح خصومك لمحة من طائراتك المسيّرة!