Infantry Attack: Complete Edition
القوات المعادية، مثل المشاة والمروحيات والدبابات والطائرات الحربية والطائرات المسيَّرة، قادمة نحوك! اقفز على الرشاش وأطلق النار عليهم جميعًا! الميزات: - افتح سلاحين قويين جديدين وطائرتين مسيّرتين جديدتين! - احصل على 190 سبيكة ذهبية لإنفاقها على أسلحة فريدة أو معززات - استخدم 22500 نقد إضافية لترقيات الأسلحة والقوات - دافع عن البلاد ضد الجنود الأعداء - حارب إلى جانب طاقمك العسكري واهزم جيش الخصم في ساحات حرب متعددة - قم بترقية معداتك للفوز في الحرب - استخدم أسلحة حرب حديثة: رشاشات، قاذفات صواريخ وطائرات مسيّرة - قاتل وقتل الزعماء! - ضوابط سهلة ورسومات واقعية لأكشن مكثف أنت لست وحدك في الحرب. فريقك هنا لمساعدتك: - خبير المتفجرات مع قاذف صواريخ RPG لإلحاق ضرر هائل بالمركبات العسكرية - الرامي الذي سيطلق النار على مدى بعيد في ساحة المعركة المفتوحة - القاذف الذي يتخصص في محاربة جميع الوحدات البرية. أنت مسؤول عن الرشاش لتنظيف ساحة المعركة، وهو إدماني وممتع للغاية! ستجري المهمات في ساحات حرب مختلفة، وستحتاج إلى تكييف استراتيجية إطلاق النار حسب ساحة المعركة: المدينة، الصحراء، الغابة المطيرة، الغابة، المطار، والمزيد! كن في خط المواجهة أو اركب الجو لتطلق النار من المروحية! احذر! القتال سيكون تحديًا، وسيصبح الأعداء أقوى مع مرور الوقت، لذا ترقية أسلحتك لن تكون كافية. ارتقِ بزملائك واستعد طاقمك العسكري لموجات إطلاق نار من الجنود! هل لديك ما يلزم لتحرير بلدك من الغزاة والفوز في الحرب؟