Terminator 2D: NO FATE
استمتع بأحداث لعبة "Terminator 2: Judgment Day" التي تتجسد من خلال رسومات بكسل رائعة وطريقة لعب آركيد مليئة بالإثارة! العب دور Sarah Connor و T-800 بينما يؤديان مجموعة متنوعة من المهام المثيرة ويقاتلان T-1000 ويحاولان وضع حد لخطط Skynet قبل إبادة الجنس البشري. قم بقيادة المقاومة بينما تقوم بدور John Connor في المستقبل، وقاتل في الخطوط الأمامية بصفتك الأمل الوحيد للبشرية في الحرب ضد الآلات. في هذه القصة الفريدة من نوعها التي تمزج بين المشاهد الشهيرة من "Terminator 2: Judgment Day" والسيناريوهات الأصلية والنهايات المتعددة، فيمكنك تحديد مصير البشرية.