Snezhinka
هذه هي تكملة لعبة Marfusha، وهي اللعبة الثانية في سلسلة ألعاب إطلاق النار عالية الوتيرة، ذات عناصر تحكم بسيطة. العب بشخصية Snezhinka؛ موظفة في شركة عسكرية خاصة، في عالم بائس مصور بفن البكسل الجميل، بأبعاد 2.5. اذهب إلى ساحات معارك مختلفة، ودافع عن أهدافك من هجوم العدو. كل يوم تنجح فيه في البقاء على قيد الحياة ستستلم راتبًا، لكن هذا الراتب سيخضع لجميع أنواع الخصومات الضريبية، والمدفوعات الأخرى... وسيتعين عليك استخدام دخلك الضئيل المتبقي؛ لتقوية نفسك، وشراء معدات جديدة، وتجنيد زملاء في العمل. في وضع القصة، تتغير القصة بناءً على زميل العمل الذي تختاره للقتال معه. اقرأ كل قصة حتى نهايتها؛ عبر عمليات لعب متعددة. يوجد أيضًا اثنان من وضع التحدي مختلفان يدعمان التصنيفات عبر الإنترنت كاملًا، بالإضافة إلى مجموعة؛ حيث يمكنك عرض كل أنواع العناصر التي تحصل عليها في اللعبة. يأتي إصدار وحدة تشغيل الألعاب مع الكتاب الفني.