Godsvivors
استعد للنزول إلى أعماق العالم السفلي في Godsvivors! بصفتك إلهًا قويًا من أوليمبوس، مهمتك هي تحدي حاكم العالم السفلي، هاديس، واستعادة توازن القوى. قاتل في طريقك عبر موجات من الأعداء الشيطانيين في مغامرة روجلايت مليئة بالرصاص حيث كل ثانية تحسب. عليك النجاة لمدة 15 دقيقة مكثفة للوصول إلى المواجهة النهائية مع هاديس نفسه! جهز نفسك بالأسلحة وأطلق قواك الخاصة لتعزيز فرصك. ارتقِ بمستواك واختر من بين ترقيات قوية لتخصيص استراتيجيتك. كل اختيار ترقية يمكن أن يكون الفرق بين البقاء والهزيمة في هذا التحدي المتطور باستمرار. تقدم Godsvivors رحلة مليئة بالحركة عبر الجحيم، تجمع بين القتال السريع وهطول الرصاص المرضي. هل ستتمكن من غزو العالم السفلي والخروج منتصرًا؟