Super Meat Boy Forever
تدور أحداث اللعبة Super Meat Boy Forever بعد سنوات قليلة من أحداث اللعبة Super Meat Boy. لقد كان Meat Boy وBandage Girl يعيشان حياة سعيدة لا يوجد بها Dr. Fetus لسنوات عديدة ولديهما الآن طفلة صغيرة رائعة اسمها Nugget. وتجسد Nugget مصدرًا للبهجة وهي كل شيء لـ Meat Boy وBandage Girl. وذات يوم بينما كان بطلانا في نزهة، تسلل إليهما Dr. Fetus وضرب Meat Boy وBandage Girl بمجرفة حتى فقدا الوعي ثم اختطف Nugget! وبعد أن استعاد بطلانا وعيهما واكتشفا عدم وجود Nugget، عرفا من سيلاحقان. لقد عقد البطلان عزمهما وقررا عدم التوقف أبدًا حتى يستعيدا Nugget ويلقّنا Dr. Fetus درسًا مهمًا للغاية. وهو درس لا يمكن تعليمه إلا باللكمات والركلات. يعود تحدي اللعبة Super Meat Boy إلى اللعبة Super Meat Boy Forever. المستويات وحشية، والموت لا مفر منه، وسيشعر اللاعبون بهذا الشعور الجميل بالإنجاز بعد تجاوز المستوى. سيركض اللاعبون ويقفزون ويلكمون ويشقون طريقهم عبر إعدادات مألوفة وعوالم جديدة تمامًا. ما الأفضل من اللعب خلال Super Meat Boy Forever فيما مضى؟ الإجابة بسيطة: اللعب خلال Super Meat Boy Forever مرات عديدة والانتقال إلى مستويات جديدة للعب كل مرة. يتم إنشاء المستويات بشكل عشوائي وفي كل مرة يتم فيها إكمال اللعبة، يظهر خيار إعادة تشغيل اللعبة ويُنشئ تجربة جديدة تمامًا من خلال تقديم مستويات مختلفة بأماكنها السرية الفريدة. لقد صممنا آلاف المستويات بحرفية حتى يستمتع بها اللاعبون ويتغلبوا عليها. يمكنك إعادة تشغيل Super Meat Boy Forever من البداية إلى النهاية عدة مرات قبل أن ترى مرة أخرى مستوى مكررًا. إنه حقًا إنجاز رائع للهندسة ومثال كبير لتجاهل الحدود المنطقية لتصميم الألعاب وإنتاجها. إنهم لا يمنحون جوائز الأوسكار للألعاب، ولكن من المحتمل أن تصبح Super Meat Boy Forever أفضل فيلم لعامي 2020 و2021! تأخذ قصتنا Meat Boy وBandage Girl إلى عدة عوالم للبحث عن ابنتهما Nugget الصغيرة المحبوبة مع مشاهد متحركة جميلة وموسيقى تصويرية تجعل فيلم المواطن كين "Citizen Kane" يبدو كأنه فيديو عادي. سوف يضحك اللاعبون ويصرخون، وبعد كل هذا ربما يخرجون من التجربة أفضل قليلاً مما كانوا عليه عندما بدأوا. حسنًا، ربما لن يحدث هذا الجزء الأخير ولكن من الصعب كتابة نص التسويق.