Skullgirls 2nd Encore
Skullgirls 2nd Encore هي لعبة قتالية ثنائية الأبعاد رائعة وسريعة الحركة نالت استحسان النقاد، تُمكّن اللاعبين من السيطرة على المحاربين العنيفين في عالم استثنائي محفوف بالظلام. تتميز كل شخصية من الشخصيات الـ 14 الوحشية الأصلية بآليات لعب فريدة والكثير من الطباع. Skullgirls هي اللعبة القتالية المثالية لمحبي الألعاب القتالية التنافسية وأولئك الذين يفضلون اللعب للاستمتاع على حد سواء. تنطوي على أسلوب القصة المسموعة بالكامل ورسوم متحركة رائعة وموسيقى تصويرية من تلحين ميشيرو ياماني.