REMATCH - Elite Upgrade Pack
سيطر على اللعبة مع ترقية إصدار النخبة من Rematch، حيث يجتمع التميز مع التفرد. - 2 × تذكرة ترقية Captain Pass - ضاعف المكافآت، ضاعف التألق. - حذاء Glitcher الرياضي - انطلق إلى المستقبل مع كل خطوة. من قال أن الأخطاء لا يمكن أن تكون جمالية؟ - قفص Blazon للواقع المعزز - يضفي الحيوية على كل مباراة مع عرض Blazon النابض بالحياة الذي يحتفل بكل هدف. - قبعة Blazon - إنها أكثر من مجرد قبعة - إنها إعلان عن المكانة والهوية والقناعة.