PowerWash Simulator
أطلق الضغط في PowerWash Simulator! أزل همومك بصوت الماء ذي الضغط العالي المريح. شغّل أداة التنظيف بالضغط وأزل الأوساخ. أنشئ مؤسسة للغسل بالضغط وافتح أدوات جديدة وترقيات والمزيد – كل ذلك بإنجاز مهام بسيطة للغسل بالضغط. لننظف الحي ابنِ مؤسستك بطور المسيرة المهنية وأنجز مهامًا للتنظيف بمدينة ماكنغهام المتسخة. لا صواب أو خطأ ولا ضغوط زمنية أو نتيجة نهائية، فقط أنت والأدوات اللازمة لإزالة التوتر. أتريد بداية جديدة؟ استرخِ وأعد مهامك المفضلة بطور اللعب المجاني. التنظيف بالضغط والاسترخاء استرخِ والعب مع الأصدقاء بطور اللعب التعاوني عبر الإنترنت! عاون أصدقاءك بطور المسيرة المهنية أو بوسع ما يصل إلى 6 أصدقاء التنظيف بطور اللعب المجاني وتولي أي مهمة أكملها المضيف. حافظ على النظافة لمن يريد مزيدًا من الضغط، حقق أفضل نتائجك بطور التحدي! أزل الأوساخ بطرق مختلفة بالتحدي الزمني أو اختبر دقتك بأقل قدر من الماء في تحدي الماء. متعة التنظيف الجيد رسومات جدارية وأوساخ وطحالب وعفن، لا تصعب أي أوساخ على أدوات التنظيف ومنافث الماء والمنظفات والملحقات. للأوساخ درجات صعوبة مختلفة فعليك بمعدات فعالة. أتريد تزيين معداتك؟ خصص مظهرك بهيئات أداة التنظيف والقفازين! الاسترخاء وضمان الرضا من المولعين بالنظافة العاديين إلى من يتعمقون بالتفاصيل الجوهرية، بوسع الجميع اللعب والاندماج. تمتع بجو مريح بلا توتر عند إزالة أوساخ الباحات والأرصفة والمركبات والمتنزهات العامة. كلنا نصاب بالتوتر فاسترخ وأزل همومك. العالم لوحتك ارسم لوحة بالتنظيف بطريقتك. تصور أن منافث المياه فُرشك والحي لوحتك. أطلق طاقتك الإبداعية وحوّل الأوساخ العادية إلى تحف مميزة. شارك أساليبك واعرض براعتك في الغسل بالضغط وصنع تحف مليئة بالطين!